الثلاثاء، 26 نوفمبر 2013

فريق تطوير المدارس في زيارة لشركة أرامكو السعودية لحضور برنامج " اثراء المغرفة "

بموافقة سعادة المدير العام توجه فريق من مشرفي وحدة تطوير المدارس و بعض مدراء مدارس تطوير لحضور برنامج اثراء المعرفة الذي تقيمه شركة أرامكو السعودية بالظهران. للاستفادة من فعاليات البرنامج و افادة الميدان التربوي منها. من جانب الوجدة حضر البرنامج المشرف التربوي/ رازم سلامي، المشرف التربوي/ عبدالله آل مطهر، المشرف التربوي/ موسى حكمي. ومن جانب المدارس حضر البرنامج مدير مدرسة ابن سينا المتوسطة الاستاذ/ أنور خولي، و مدير مدرسة بخشة الابتدائية الاستاذ/ طيب عقيلي.












هناك 13 تعليقًا:

  1. معرض جميل و قيم ومبدع
    سيتفيد ابناؤنا من زيارته فهو حقيقية يثري المعرفة

    ردحذف
  2. شركة تنظيف بالبخار بجدة
    حيث يتم تنظيف السجاد او الموكيت الخاص بالمساجد من خلال اجهزة البخار الحديثة ، وذلك للتخلص من جميع الأتربة وآثار الأقدام وكذلك البقع ، كما يتم تنظيف الأرضيات سواء كانت رخام او سيراميك ، حيث انه يتم جلي الرخام ، أما في حالة السيراميك يتم تلميعهبواسطة منظفات خاصة بذلك ، بهدف الحصول على أعلى درجات النظافة ، كما يتم تنظيف الرفوف والكتب الموجودة في مكتبة المسجد من الأتربة ، وتنظيفها جيداً ، فيبدو المسجد نظيفاً لامعاً ، مرحباً بأحَباب الرحمن .
    شركة تنظيف بجدة
    شركة تنظيف سجاد بالبخار بجدة
    شركة تنظيف مجالس بالبخار بجدة
    شركة تنظيف كنب بالبخار بجدة
    شركة تنظيف فلل بجدة
    شركة تنظيف منازل بجدة
    شركة تنظيف شقق بجدة
    شركة نظافة بجدة

    ردحذف
  3. شركة كشف تسربات المياه بالخبر
    وتقوم شركة كشف تسربات المياه بالخبر بالكشف عن أسباب تسربات المياه التي تكون ناتجة عن تلف في مواسير وأنابيب الصرف أو تنتج عن تلف في العوازل التي تؤدي إلى تسريب المياه، وعملية تسريب المياه يمكن أن تنتج عن تلف في الحنفيات أو في السباكة التي ينتج عنها تسرب المياه، ومشكلة تسريب المياه تؤدي إلى تلف عدة أشياء فهي يترتب عليها تآكل في الخرسانة مع تلف في البنية التحتية للمبني ويمكن أن ينتج عنها إصابة الخرسانة بالتشققات، وتؤدي إلى تساقط الدهانات.
    شركة كشف تسربات بالخبر

    http://www.service-town.com/water-leak-detection-company-in-khobar/

    ردحذف
  4. شركة تنظيف دكت المكيفات بالرياض
    شركة تنظيف دكت المكيفات بالرياض مقصدك المثالي للحصول على خدمات التنظيف والصيانة لجميع أنواع المكيفات المركزية بأعلى جودة وكفاءة وأقل تكلفة، فهي تمنحك الضمانات الكافية حول الحفاظ على سلامة مكيفك خلال عملية التركيب والصيانة والتنظيف، وذلك من خلال استعانتها بأفضل الكوادر المهنية المدربة وأحدث تقنيات الصيانة والتنظيف.
    شركة تنظيف دكت المكيفات المركزية بالرياض

    http://www.service-town.com/cleaning-company-of-air-conditioner-in-riyadh/

    ردحذف
  5. رش مبيدات قبل البناء مع شركة رش مبيدات بجدة
    رش المبيدات قبل ان يتم البناء او ما يعرف باسم رش مبيدات قبل صبة التنظيف من افضل الطرق التى تساعد على الحفاظ على المبنى والتى تظهر فيما بعد انتشار الحشرات بمختلف انواعها واحجامها واشكلها ،شركة مكافحة حشرات بجدة لذلك تنصحك قبل ان يتم البناء عليك ان تقوم باعمال الرش والاهتمام بها ،شركة مكافحة البق بجدة فالتعاون فى هذه الخطوة يسبب فى تعرضك الى العديد من المشاكل التى لا حصر لها فمن من اوائل الشركات التى تقوم باعمال وخطوات الرش قبل البناءشركة مكافحة العته بجدة والتى تقوم بتقديم مجموعة من المعلومات حول كيفية القيام بهذه الخطوة بشكل افضل ونقوم بمكافحة النمل الابيض والفئران من خلال :
    شركة مكافحة الفئران بجدة
    شركة مكافحة النمل الابيض بجدة
    ونقوم برش الصراصير والقضاء عليها تمام من خلال شركتنا شركة مكافحة الصراصير بجدة .

    ردحذف
  6. مكافحة حشرات بجدة
    طرق مكافحة النمل الابيض من خلال شركات المكافحة فى السعودية
    القيام بتجريق الارض بشكل جيد والقيام باعمال التنظيف التام للارض والتخلص من القمامة وجعلها ملساء خالية من اى شىء متواجد به .
    مكافحة حشرات بمكة
    القيام بوضع المبيد المخصص فى اعمال المكافحة والقضاء على النمل الابيض وتقليبه فى الاراضى الزخاصة بالبناء .
    مكافحة حشرات بالطائف
    بعد ان يتم تقليبة وتركه فى المكان تقوم بحفرخندق ما يقرب من 30 سم اسفل الاراضى المخصصة للبناء والقيام ايضا بوضع المبيدات الخاصة باعمال المكافحة للنمل الابيض فى شركة مكافحة حشرات بالطائف .
    بعد ان يتم التاكد من تغلغل المبيد الى جميع انحاء الارضيات فعليك ان تقوم بتركة فترة ليست قليلة .
    اخر خطوة فى شركة مكافحة حشرات بمكة وبعد ان يتم التاكد من اعمال الرش سواء كانت بغرض المكافحة او بغرض الوقاية عليك ان تقوم بالتخلص من المبيدات تماما والبدء فى البناء بعد ان يتم اجراء ذلك تاكد انك تستطع ان تتخلص من النمل الابض قبل ان تتعرض اليه وهذا الخدمة من اكثر الاشياء التى تساعد فى الاتى :-
    العمل على اطالة عمر المبنى .
    القيام بعرض الاسعار للمبنى اغلى من اسعار المبانى التى لا تتم مكافحة النمل الابيض قبل البناء.
    هذه هى افضل الطرق التى تقدمها شركة مكافحة حشرات بجدة التى تساعدك فى التخلص من النمل الابيض سواء متواجد فى المكان او من اجل الوقاية بشكل اكيد .

    ونقدم كثير من نصائح التنظيف المنزلى من خلال شركة تنظيف بجدة

    ردحذف
  7. شركة سيرفس تاون أفضل شركة متخصصة فى مجال نظافة الخزانات وعزلها وتعقيمها وتطهيرها ونقوم بازالة الاوساخ والصدى من داخل من خلال شركة تنظيف خزانات بجدة أفضل العمالة المدربة على أعلى مستوى من الخبرة والكفاءة فى تنظيف الخزانات بجدة وبأرخص الاسعار الممتازة والعروض والتخفيضات ونقوم بمجموعة من المراحل حتى يصل الخزان الى النظافة المطلوبة لكى تحصل على مياه نقية.
    شركة تنظيف خزانات بجدة

    شركة نظافة خزانات بجدة

    تنظيف خزانات بجدة

    نظافة خزانات بجدة

    شركة عزل خزانات بجدة

    شركة صيانة خزانات بجدة

    ردحذف
  8. شركة نور الهدى لمكافحة الحشرات 0509344560
    أفضل شركة موجودة بين جميع الشركات المنافسة فى مجال مكافحة الحشرات وذالك من خلال شركتنا فى مدينة مكة شركة مكافحة حشرات بمكة حيث نقوم بمكافحة جميع أنواع الحشرات من النمل الابيض والصراصير بأفضل الطرق الحديثة وذالك من خلال شركتنا التى تمتلك أفضل العمالة المدربة فى الشركة والمختصة فى
    مكافحة حشرات بمكة وكذالك مكافحة ورش الحشرات الزاحفة والطائرة والفئران والقوارض من خلال رش حشرات بمكة والتى تعتبر الشركة الرائدة فى هذا المجال وتملك خبرة تفوق ال20 عاما هذة هى شركة رش حشرات بمكة
    https://negmt-makka.com/شركة-مكافحة-حشرات-بمكة/

    ردحذف